الجديدة..وكالة “راديج” تفتتح ملحقتين تجاريتين جديدتين لتقريب وتطوير الخدمات المقدمة للزبناء

azemmourinfo24
أخبار مدينة الجديدة
azemmourinfo2412 مارس 2024آخر تحديث : الثلاثاء 12 مارس 2024 - 3:07 مساءً
الجديدة..وكالة “راديج” تفتتح ملحقتين تجاريتين جديدتين لتقريب وتطوير الخدمات المقدمة للزبناء

أزمور انفو24:

الإثنين, 11 مارس, 2024

الجديدة – أعلنت الوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء وتدبير التطهير السائل بالجديدة وسيدي بنور (راديج)، عن افتتاح ملحقتين تجاريتين جديدتين لتقريب وتطوير الخدمات المقدمة للزبناء.

وأبرزت الوكالة، في بلاغ لها، أنه “ترسيخا لسياسة القرب التي تنهجها الوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء بالجديدة وسيدي بنور، عملت هذه الأخيرة على افتتاح ملحقتين تجاريتين جديدتين بكل من جماعتي سيدي علي بن حمدوش ومولاي عبد الله”.

وأوضح المصدر ذاته أن الملحقتين الجديدتين تم إنجازهما في إطار تحسين وتطوير الخدمات المقدمة للزبناء، خاصة مع التوسع العمراني والجغرافي الذي تعرفه الجماعتين الترابيتين وما صاحبه من تزايد سكاني.

وقد تم تصميم الملحقتين التجاريتين، يضيف البلاغ، بشكل يضمن خدمة وراحة الزبناء والمرتفقين، وتحسين ظروف استقبالهم، كما تم تجهيزهما بأحدث التقنيات كمنظومة تسيير الطوابير، مبرزا أن هاتين الملحقتين تعدان إضافة لتعزيز البنية التحتية التجارية للوكالة والتي تتكون من أربعة عشر ملحقة تجارية.

يشار إلى أن الوكالة، وفي إطار تحسين خدماتها وتقريبها من المواطنين، عملت على اتخاذ إجراءات موازية منها تنويع طرق أداء الفواتير، ورقمنة مختلف العمليات والخدمات، وتتبع الشكايات وتبسيط المساطر الإدارية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!