أسطول النقل الحضري الجديد يقدم خدماته لساكنة الجديدة يوم فاتح مارس 2014

2014-02-28T12:44:47+00:00
جهوية
27 فبراير 2014آخر تحديث : الجمعة 28 فبراير 2014 - 12:44 مساءً
أسطول النقل الحضري الجديد يقدم خدماته لساكنة الجديدة يوم فاتح مارس 2014

ازمور انفو 24 متابعة الجديدة 24  عبد الله غيتومي

وأخيرا سيستيقظ سكان الجديدة بعد غد السبت ، ليجدوا الأسطول الجديد للنقل الحضري ” كرامة”  وقد شرع في تقديم خدماته في جميع المناطق المحددة في كناش تحملات التدبير المفوض للنقل الحضري .

إلى ذلك أكدت مصادر موثوقة أن الأسطول سالف الذكر ، سيشرع في التحرك عبر شوارع الجديدة وفي كل مساراته بجماعات مولاي عبدالله وأزمور وأولاد احسين وسيدي علي بن حمدوش والحوزية ، بداية من الساعة 12 من زوال بعد غد السبت .

وكانت المصادر ذاتها استطردت أن اللمسات الأخيرة على عملية الانطلاقة المذكورة ، وضعت خلال اجتماع عشية يوم أمس الأربعاء ، كان ترأسه معاذ الجامعي عامل الجديدة وحضره عبدالحكيم سجدة رئيس  الجماعة الحضرية للجديدة ونورالدين الشبي رئيس مجموعة جماعات النقل الحضري للجديدة الكبرى وممثلين عن شركة “كرامة ” التي رست عليها صفقة الأسطول الجديد .

وتسربت أخبار من داخل الاجتماع العاملي تفيد بأن أوامر صدرت بضرورة تطبيق كناش تحملات النقل الحضري للجديدة الكبرى بجميع حذافيره ، بما في ذلك إزالة المخادع التي تم تثبيتها مؤخرا ، وتعويضها بمخادع تتوفر فيها المواصفات المتفق عليها ضمن كناش التحملات المذكور، ومنع نشر لوحات إشهارية جديدة والتذكير بأن الأمر يتعلق بامتياز نقل حضري وليس بترخيص جديد لنصب لوحات إشهارية .

وأفادت المصادر ذاتها أن الأسطول الجديد يبدأ مشواره بعد غد السبت بما مجموعه 40 حافلة على أساس أن يضيف إليها 20 حافلة أخرى عند متم شهر مارس ، ليصل العدد الإجمالي إلى 60 حافلة كما تم الاتفاق عليه .

هذا وكانت شوهدت حافلات من الأسطول الجديد تدخل الجديدة، هذا اليوم على الساعة التاسعة ليلا عبر الطريق السيار قادمة من الدارالبيضاء .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!