جديد ملف كريم الزاز : ندوة صحفية بمدينة العيون

2014-05-09T10:24:51+01:00
إقتصاديةوطنية
9 مايو 2014آخر تحديث : الجمعة 9 مايو 2014 - 10:24 صباحًا
جديد ملف كريم الزاز : ندوة صحفية بمدينة العيون

IMG_8107

المتابعة: عبدالمجيد رشيدي

التنسيقية الوطنية للتضامن مع

السيد نور الدين الزعيم الساسي  

بــــــلاغ صحفــــــي

في إطار سعيها من اجل تنوير الرأي العام وإطلاعه على مستجدات قضية شركة ” وانا” للاتصالات، والتي يتابع فيها عدد من الأشخاص من بينهم السيد نور الدين الزعيم الساسي رئيس اللجنة التحضيرية لحزب المواطنة والعدالة الاجتماعية ، قررت التنسيقية الوطنية للتضامن مع السيد نور الدين الزعيم الساسي والتي تضم عدة فعاليات جمعوية وسياسية وحقوقية من مختلف أقاليم المملكة، تنظيمندوة صحفيةثانية بعد مدينة الدار البيضاء للتواصل مع الرأي العام الوطني يوم : الثلاثاء 13 ماي 2014على الساعة 17:00 بدار الثقافة أم السعد  بمدينة العيونحاضرة الأقاليم الجنوبية. وستعرف الندوة العديد من المفاجئات المتعلقة بالملف، وتقديم وثائق جديدة تظهر براءة نور الدين الزعيم الساسي، كما ستمكن كافة المنابر الإعلامية من الإطلاع على آخر مستجدات القضية، و للعلم فإن الندوة ستعرف حضور شخصيات وهيئات مؤازرة قادمة من مختلف أقاليم المملكة.

 لذا تتشرف التنسيقية الوطنية للتضامن مع السيد نور الدين الزعيم الساسي بدعوة كافة الأصوات الحرة و المنابر الإعلامية المكتوبة والمرئية لحضور أشغال الندوة الصحفية.

وبـــه وجب الإعــلام

E-mail : [email protected]

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!