ثانوية المصب الاعدادية بازمور تحتفي بمتقاعديها

2014-05-16T23:57:33+01:00
أزمورتربية و تعليمجهوية
16 مايو 2014آخر تحديث : الجمعة 16 مايو 2014 - 11:57 مساءً
ثانوية  المصب الاعدادية بازمور تحتفي بمتقاعديها

 

DSC00114
DSC00117
DSC00121

عرفت ثانوية المصب الاعدادية بمدينة ازمور عصر يوم الجمعة 16 ماي 2014 حفل تكريم 4 من متقاعديها ويتعلق الأمر بالأستاذة الزهرة اخزام استاذة اللغة الفرنسية وذة.خديجة الفضولي استاذة الاجتماعيات وذ.عبدالرحيم بطاف استاذ اللغة العربية وذ.عبدالفتاح الذهبي .

DSC00130

وقبل بداية الحفل تمت تلاوة ايات بينات من الذكر الحكيم تلتها أحد تلميذات المؤسسة كما عرف هذا اللقاء وقفة ترحم لكل من والدة الأستاذة أخزام وأحد تلاميذ المؤسسة,
وشهد هذا الحفل التكريمي الذي شاركت فيه الأطر التربوية والإدارية وجمعية آباء وأولياء التلاميذ ورئيس المؤسسة وعدد من الأطر التربوية من عدة مؤسسات تعليمية بالمدينة عرض لوحات فنية رائعة من ابناء المؤسسة التعليمية.
دون أن ننسى مجهودات كل من جمعية آباء وأولياء التلاميذ التي كانت حاضرة جنبا الى جنب مع اللجنة المنظمة تلبي جميع متطلباتها وتوفر كل حاجياتها اللوجيستيكية من أجل إنجاح هذا الحفل…و تميز التكريم خصوصا بدفء كبير للمشاعر يعبر بكل جلاء عن الروابط العميقة التي تجمع مكونات هذه المؤسسة والمحتفى بهم فسالت الدموع لفراق اداري لابد منه وتعانقت الاجساد وشدت الايادي بحرارة.

 160520141485

وسرد مدير المؤسسة الى جانب الاستاذ اعمارة جانبا من مناقب كل أستاذ محتفى به :فذكر من بين مميزاتهم التربوية والعطاء البيداغوجي الذي أفنوا زهرة شبابهم من أجل ان يكون في مستوى الرسالة النبيلة التي يؤدونها ،كما ذكر الوجه الانساني الآخر لكل واحد منهم فمنهم المحسن السخي المعطاء الذي يبدل في السر والعلن لمساعدة التلاميذ المعوزين ويمسح دموع الأيتام ومنهم الصبور ذو الصدر الرحب الذي يسع كل هموم المؤسسة والعاملين بها ليصرفها حبا متبادلا ودعما مساهما في إنجاح العملية التربوية ومنهم المتفاني في العمل ومنهم الكاتم للأسرار والخدوم كلهم تركوا بصماتهم عربونا شاهدا على ما قدموه للمصب الثانوية الاعدادية وناشئتها.

160520141469

ولقد تم خلال هذا الحفل توزيع هدايا رمزية للمحتفى بهم مساهمة من الاستاذة والأطر الادارية وجمعية اباء وأولياء التلاميذ التي تعتبر فعلا شريكا متميزا لهذه المؤسسة ساهم في إنجاح هذه العلاقة التنسيق المحكم لرئيس المؤسسة الذي لايبخل بجهد في سبيل تحقيق نتائج جيدة سواء على المستوى التربوي أو العلاقات بين كل مكونات المؤسسة تلاميذ وأطر تربوية وإدارية وجمعية .

وفي نهاية هذا الحفل اقيم حفل شاي على شرف الحضور لهذا التكريم وصورة جماعية.

IMG_2207

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!