المصالح الأمنية بازمور تفكك مصنع تقليدي لصنع مسكر ماء الحياة

2014-05-26T15:07:22+01:00
أزمورجهوية
26 مايو 2014آخر تحديث : الإثنين 26 مايو 2014 - 3:07 مساءً
المصالح الأمنية بازمور تفكك مصنع تقليدي لصنع مسكر ماء الحياة

ازمور انفو24 المتابعة: الجديدة24

في اطار الحملة المستمرة التي تقوم  بها العناصر الامنية ،تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الأمن بمدينة آزمور، يوم الخميس الماضي، من تفكيك مصنع تقليدي لنصنيع “الماحيا” داخل منزل أحد الاشخاص، مجهز بمختلف المعدات التي تدخل في تصنيع  هذه المادة.

وقد اوقفت الشرطة القضائية صاحب المصنع في حالة التلبس بترويجه بترويج هذا المشروب، وجاء توقيف المتهم بد أن وضعت العناصر الامنية كمينا محكما، تمكنت من خلاله من اقتحام منزله بدوار “دراعو” بضواحي المدينة، حيث عثر بحوزته على ثلاثة عشر برميلا لمسكر “ماء الحياة”، سعة كل واحد منهم، حوالي خمسة وعشرون لتر، كما عثرت أيضا عناصر الشرطة القضائية على معدات التصنيع.

هذا وقد تم اقتياد المتهم في حالة الاعتقال إلى مصلحة الشرطة القضائية، حيث أفاد في محضر الإستماع إليه، أنه اعتاد  شراء كميات كبيرة من مادة “الشريحة” من الأسواق الأسبوعية، لصنع “الماحيا”  بكميات كبيرة، وذلك من أجل سد حاجات الزبائن الذين يتوافدون عليه من أجل اقتناء هذه المادة المحظورة.

جدير بالذكر أن الموقوف ،وهو في الخمسينيات من عمره، متزوج وله ثلاثة أبناء، و ه من ذوي السوابق العدلية، وجاء  إيقافه في اطار الحملات الأمنية التطهيرية التي تباشرها مصالح أمن أزمور، الهادفة إلى تتبع أنشطة تجار الممنوعات ووسطائهم ومساعديهم بأحياء المدينة.

وإلى ذلك، تم وضع المتهم تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث والتحري، حيث تم تقديمه يوم أمس السبت على انظار وكيل الملك بالجديدة بتهمة تقطير و ترويج ماء الحياة مع حالة العود.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!