أمن الحي الحسني بالبيضاء:ايقاف 5اشخاص للاشتباه فيهم في ترويج مخدر الكوكايين وانتحال صفة ينظمها القانون والتزوير واستعماله والمس بنظم المعالجة الآلية للمعطيات.

azemmourinfo24
2022-01-07T20:13:28+01:00
جهوية
azemmourinfo247 يناير 2022آخر تحديث : الجمعة 7 يناير 2022 - 8:13 مساءً
أمن الحي الحسني بالبيضاء:ايقاف 5اشخاص للاشتباه فيهم في ترويج مخدر الكوكايين وانتحال صفة ينظمها القانون والتزوير واستعماله والمس بنظم المعالجة الآلية للمعطيات.

ازمورانفو24:

أحالت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الحي الحسني بمدينة الدار البيضاء على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الجمعة 7 يناير الجاري، خمسة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 22 و45 سنة، أحدهم من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهم في ترويج مخدر الكوكايين وانتحال صفة ينظمها القانون والتزوير واستعماله والمس بنظم المعالجة الآلية للمعطيات.
وقد جرى توقيف المشتبه فيه الرئيسي على متن سيارة رباعية الدفع تحمل لوحات ترقيم مزورة، متلبسا بحيازة وترويج 20 جرعة من مخدر الكوكايين، وذلك قبل أن يتم توقيف باقي المشتبه فيهم للاشتباه في ارتباطهم بهذا النشاط الإجرامي.
وقد أظهرت عملية تنقيط المشتبه فيه الرئيسي بقاعدة بيانات الأمن الوطني، أنه يشكل موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني صادرة عن مصالح الشرطة القضائية والدرك الملكي بمدن مراكش والدار البيضاء وسطات، وذلك للاشتباه في تورطه في قضايا تتعلق بترويج المخدرات والمؤثرات العقلية والمس بنظم المعالجة الآلية للمعطيات.
وقد أسفرت عمليات التفتيش المنجزة في هذه القضية عن عن حجز ثلاث سيارات وستة أختام مزورة وشارات وسترة خاصة بزي الشرطة يجري تحديد ظروف وملابسات حيازتها.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الخمسة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر، وذلك قبل أن تتم إحالتهم على العدالة صباح اليوم الجمعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!