تعيين العميد “رمحان المصطفى”رئيسا للشرطة القضائية بالجديدة

2014-08-09T10:06:43+01:00
جهويةوطنية
9 أغسطس 2014آخر تحديث : السبت 9 أغسطس 2014 - 10:06 صباحًا
تعيين العميد “رمحان المصطفى”رئيسا للشرطة القضائية بالجديدة

أزمور أنفو 24 المتابعة: أمين صادق

علم موقعنا  أن  المديرية  العامة  للأمن  الوطني  عينت مساء اليوم الجمعة 08 غشت 2014 رئيس  المصلحة  المصلحة الإقليمية للشرطة  القضائية  بالجديدة العميد إبراهيم الأوراوي ،على  رأس  المصلحة  الولائية  للشرطة  القضائية  بولاية أمن أكادير، خلفا  للسيد الإدريسي محمد.

ويأتي هدا  التعيين  الجديد  في  ظل  الحديث عن إعادة ترتيب البيت الأمني من خلال ضح  دماء  جديدة بمختلف المصالح الأمنية خاصة مصلحة الشرطة القضائية، و العمل على  إعادة  هيكلة  مختلف  أقسامها

العميد “إبراهيم الأوراوي” من مواليد 1974 بمدينة ابن سليمان متزوج وأب لثلاث أبناء  حاصل على الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن الثاني بالبيضاء ،جرى تعيينه رئيسا للمصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بالجديدة يوم 27 نونبر 2012 خلفا للعميد “زين العابدين”. وقد التحق الرئيس الحالي للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير بالأمن الإقليمي بالجديدة سنة 98 مفتشا للشرطة ،إلى حين سنة 2000 حيث تمت ترقيته الى درجة ضابط بعد نجاحه في المبارة الخارجية لضباط الشرطة ،كما عرف مساره المهني الالتحاق مجددا بالمعهد الملكي للشرطة بالقنيطرة لمدة سنتين للتدريب ،ومنها فترة التدريب قضاها بميناء طنجة لمدة 3 أشهر،ومباشرة بعد عودته إلى مدينة الجديدة تم تعيينه كرئيس للقسم القضائي بين سنة 2007 و 2010  ليعين مجددا رئيسا للفرقة الجنائية بالمصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بالجديدة ، 2012 تم تكليفه بمهمة نائبا لرئيس الشرطة القضائية بالجديدة.

ويعد العميد “إبراهيم الأوراوي” من رجالات الأمن التي يشهد لهم بالكفاءة المهنية وحرصه على العمل بشكل جدي وفق المخطط الاستراتيجي التي سطرته الإدارة العامة للأمن الوطني،كما شكل نقطة قوة في إعادة الأمن والطمأنينة لساكنة الجديدة واستتباب أمنها في إطار محاربة كل أنواع الجريمة،إلى جانب نجاحه في تكوين فريق أمني شاب بالمصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بالجديدة.

كما علم موقعنا أن الرئيس الحالي للمصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بالجديدة هو العميد “رمحان المصطفى” القادم من مدينة شفشاون،حيث كان يزاول بالمدينة ذاتها مهمة رئيسا للشرطة القضائية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!